مـنـٺـدى الـمـهـيـنـۑ



 
الرئيسيةالـمـهـيـنـياليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصاص طالبه بسب ياسر القحطاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزاام
.
.
avatar

عدد الرسائل : 51
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

مُساهمةموضوع: قصاص طالبه بسب ياسر القحطاني   الجمعة نوفمبر 07, 2008 2:32 am

السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله على نعمة العقل التي انعمها علينا انا قرأت هذا الموضوع في احد المنتديات وحبيت اخذ رايكم فيه وتشاركوني في مدى تخلف هذي البنت :
قامت احدى الفتيات بالكتابة على جدار المدرسة كلمة ولاكن هذه الكلمة سببت في تكفيرها وشركها بالله ((اعوذ بالله))

كتبت هذه الفتاة ((لاإلة الا ياسر القحطاني))

استغفر الله العظيم الذي لاإلة الاهو الحي القيوم واتوب إلية
الي هذا الحد وصل الحب حتى اشركت بالله
ذكر الرسول صلى الله علية وسلم سبعة يظلهم الله بظلة يوم لا ظل الا ظلة وذكر منهم اثنان تحبا في الله
بعد ما قراتم الموضوع فهل يصل التخلف لهذه الدرجه ؟؟!!اتمنى التفاعل وانتضر ردودكم منقوووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصاص طالبه بسب ياسر القحطاني   السبت نوفمبر 08, 2008 9:07 am

لا حول ولا قوة الا بالله

بصراحة ياسر وسيم ومافيه شك بس ما يوصل الحب الى هالدرجة مع احترامي الشديد لياسر يوم حبته هالمغفله أجل لو شافتني وش بتسوي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


<<<<<< توم كروز


الله يعطيك العافيه وبصراحه تخلف كبييييييييير
صدق من قال أهل العقول براحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وينها عيونكـ
.
.
avatar

عدد الرسائل : 662
الموقع : غـمـض عيونكـ حبـيـبـي وتلاقيـني
المزاج : ويــنها عيونكـ تعبت من الولـــه
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصاص طالبه بسب ياسر القحطاني   السبت نوفمبر 08, 2008 4:31 pm

الله يكفينا الشر .. صحيح ياسر القحطاني وسيم .. بس البناات ماعندهم نظر

ياااخي انا موجود ويشوفون ياسر القحطاني

يقول المثل عصفور باليد ولا عشره على الشجره ...هههههههههههههههههههههه

:farao:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dalal
.
.
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصاص طالبه بسب ياسر القحطاني   الجمعة مارس 12, 2010 11:36 am

لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصاص طالبه بسب ياسر القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـٺـدى الـمـهـيـنـۑ :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات الساحه الادبيه §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: