مـنـٺـدى الـمـهـيـنـۑ



 
الرئيسيةالـمـهـيـنـياليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 على قولت المثل..؛

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: على قولت المثل..؛   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 9:08 am

االسلام عليكم يا عالم ياهووووه :bball:

كيف حالكم وش أخباركم ..؛
االمهم دخلت هنا في قسم الحكم والأمثال عشان عندي حكمه

يقول المثل :
>> من جاكم جديد في المنتدى رحبوا فيه <<



<<<<<< الله يقلعك مع أمثالك إطلع برا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


أحس إني بتكفخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـجــوووري
.
.
avatar

عدد الرسائل : 554
العمر : 28
الموقع : في بيتنا
المزاج : راااايــقـه
المدينة : الجبيل
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: والله وصرت تألف امثال   الخميس نوفمبر 06, 2008 6:17 pm

خخخخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك يا دب
طيب انت جديد وانا ارحب فيك

:x هالدب ذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almuhini.a7larab.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: على قولت المثل..؛   الجمعة نوفمبر 07, 2008 8:53 am

:suspect:


اماااااااا دب

ترى مالها داعي اضرب عن الطعام واجيب العيد والسبه إنتي يا دبه

هههههههههههههههههههههه

<<<<<<< الظاهر بيتمشكل معها وبيتضاربون
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموا يا الجوري :cherry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـجــوووري
.
.
avatar

عدد الرسائل : 554
العمر : 28
الموقع : في بيتنا
المزاج : راااايــقـه
المدينة : الجبيل
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: على قولت المثل..؛   الجمعة نوفمبر 07, 2008 9:43 am

اقول مناك بس
لا تتحرش لا اقلبها هوشه
:geek:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almuhini.a7larab.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: على قولت المثل..؛   الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:41 pm

طيب
آخر مرهـ :cry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـجــوووري
.
.
avatar

عدد الرسائل : 554
العمر : 28
الموقع : في بيتنا
المزاج : راااايــقـه
المدينة : الجبيل
اعلام الدول :
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: على قولت المثل..؛   السبت نوفمبر 08, 2008 8:33 am

ايوه كيذا خلك مؤدب

احسن لك >>>مو مصدقه انها غلبته lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almuhini.a7larab.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: على قولت المثل..؛   السبت نوفمبر 08, 2008 9:10 am

:suspect:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على قولت المثل..؛
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـٺـدى الـمـهـيـنـۑ :: °ˆ~*¤®§(*§ المنتديات الساحه الادبيه §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى الحكم والامثال والمعلومات-
انتقل الى: